الرئيسية / خاص بوكالة براء نيوز / Nokia 4.2 4.2 بشكل يضمن تقديم أحدث إبتكارات الهواتف المتحرّكة مقابل ثمن مدروس جداً

Nokia 4.2 4.2 بشكل يضمن تقديم أحدث إبتكارات الهواتف المتحرّكة مقابل ثمن مدروس جداً

هاتف ذكي من نوكيا

. ونؤكّد لك أنّ نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView سيتمكّن من اجتياز جميع الصعوبات والحوادث بفضل زجاج Corning Gorilla Glass 5 من الجانبين الأمامي والخلفي.

نوكيا Nokia 4.2 4.2
صُمّم نوكيا Nokia 4.2 4.2 بشكل يضمن تقديم أحدث إبتكارات الهواتف المتحرّكة مقابل ثمن مدروس جداً وقريب إلى المتناول. يتمتّع الهاتف بتصميم أنيق ومنحوت للزجاج كما وتوفّر شاشة العرض الكاملة جمالاً خارجياً لافتاً كما وتتضمّن كاميرا خلفية مزدوجة، وتتميّز بابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وأحدث جيل من شرائح كوالكوم سنابدراغون، والتي يتمّ تشغيلها جميعاً بواسطة نظام أندرويد 9 باي Android 9 Pie. ويتضمّن نوكيا Nokia 4.2 4.2 زرّ مساعد جوجل Google Assistant الذي من شأنه أن يحدث ثورة في طريقة تفاعلك من هاتفك الذكي. ببساطة، يمكنك الضغط مرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل للحصول على التوجيهات، أو إجراء اتصالات، أو الاستماع إلى الموسيقى والحصول على إجابات عن أسئلتك بأسرع شكل على الإطلاق. وعند الضغط على الزرّ مرّتين، يعرض مساعد لكم مساعد جوجل لمحة بصرية عن يومك مع اقتراحات ذكية ومعلومات مناسبة لك شخصياً، بما في ذلك معلومات عن التنقل، وماذا يتضمّن جدول أعمالك لذلك اليوم بالتحديد فتضمنون بذلك أنّكم لن تنسوا أيّ اجتماع أو موعد بعد اليوم. ومن خلال الضغط بشكل مطوّل على الزر، تقومون بتنشيط نمط جهاز اللاسلكي walkie-talkie الذي يجعل مساعد جوجل يستمع إليكم حتى تقوم بتحريره لاستفسارات الجمل الطويلة. وبفضل حجمه المدمج وشاشته التي تمتد من الحافة إلى الحافة وخاصية سيلفي نوتش Selfie Notch، يشكّل نوكيا Nokia 4.2 4.2 هاتفاً ذكياً بسماكة 8.4 ملم فقط، مما يعني أنّه رقيق بشكل مناسب لاستخدامه بيدٍ واحدة. يقدم نوكيا Nokia 4.2 4.2 أيضاً ميزات تصوير رائدة مثل التصوير متعدد الكاميرات بسعرٍ مدروس جديد، كما وتتميّز الكاميرا الخلفية المزدوجة بجهاز استشعار عن عمق وتسمح بالتقاط أروع الذكريات.
نوكيا Nokia 3.2 3.2
يجمع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بين أكبر شاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكيا المعروفة التي تدوم ليومين كاملين والمدعومة جميعها بتجربة أندرويد 9 باي Android 9 Pie الأحدث. يتمتّع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بشاشة قياس 6.26 بوصة عالية الوضوح HD+ فلا تُضطر بعد اليوم للمعاناة لمشاهدة المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وبرامج البث المباشر. وبإلقاء نظرة شاملة على عمر البطارية، يجمع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بطارية أكبر من العديد من الهواتف الذكية المتميزة ذات الكفاءة العالية في الأجهزة والبرمجيات. ذلك وإنّ الهاتف مدعوم بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراغون 429 Qualcomm Snapdragon 429 مما يسمح له بإتمام المهام بكل سهولة. ويأتي نوكيا Nokia 3.2 3.2 أيضاً مزوّداً بزر مساعد جوجل Google Assistant الذي من شأنه أن يحدث ثورة في طريقة تفاعلك من هاتفك الذكي. ببساطة، يمكنكم الضغط مرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل بشكل فوري، ونقرتين لاستعراض لمحة عما يبدو عليه يومكم أو يمكن الضغط مطوّلاً لنمط اللاسلكي.

نوكيا 1 بلس Nokia 1 Plus
ارتقِ بتجربة هاتفك الابتدائية مع هاتف نوكيا 1 بلس Nokia 1 Plus ، وهو عضو جديد بالكامل من عائلة الهواتف الذكية بنظام أندرويد (بنسخة Go). إنّه واحدٌ من أوّل الهواتف الذكية التي تُطرح عالمياً بنظام أندرويد 9 (بنسخة Go)، ويقدّم مزايا تصوير ممتازة في تصميم عالي الجودة من نوكا مع شاشة كبيرة، إضافة إلى أحدث خصائص أندرويد (بنسخة Go) مثل مساعد جوجل Google Assistant Go. ينضمّ نوكيا Nokia 1 Plus نوكيا 1 بلس ذات التصميم المتطوّر، إلى شريحة الهواتف عالية القيمة ذات الكلفة المتدنية. وباللجوء إلى مواد مبتكرة مع لمسات ثلاثية الأبعاد، يتألّق الهاتف بملمس رائع ذات نقش ناعم ودقيق في الخلف يغلّف هاتف نوكيا 1 بلس Nokia 1 Plus وصولاً إلى الشاشة. يمكنك أيضاً الحصول على تفاصيل رائعة في صورك من خلال الكاميرا الخلفية التي تعمل بتركيز تلقائي، والارتقاء بصور السيلفي إلى مستويات جديدة مع الكاميرا الأمامية الجديدة المعززة بميزة تجميلية “beautify feature”.
نوكيا نوكيا Nokia 210 210
يشكّل نوكيا نوكيا Nokia 210 210 الإضافة الجديدة إلى عائلة هواتفنا الابتدائية الرائدة في السوق. يسمح هذا الهاتف بالإتّصال بالإنترنت بواسطة متصفّح Opera Mini browser والاستمتاع بلعبة الأفعى لساعات عديدة بدون القلق حيال البطارية. يتمتّع نوكيا نوكيا Nokia 210 210 بدور أساسي في مجموعة أجهزة الإنترنت ذات السعر الأدنى من نوكيا، وهو يأتي بغلاف متين جداً بلون البولي كربونات الرصاصي كما أنّه مصمم خصيصاً ليخفي تأثيرات الحياة اليومية عليه. تصفّح الإنترنت بفضل متصفّح Opera Mini browser وابقَ على اتّصال بعائلتك وأصدقائك عبر فيسبوك بدون القلق على البطارية. ويمكن للهواة أن يجعلوا نوكيا نوكيا Nokia 210 210 هاتفهم الشخصي من خلال تحميل تطبيقاتهم، ونغماتهم، وخلفياتهم المفضلة مباشرة من متجر موبايل ستور Mobile Store.

التوافر
يصبح نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView متوافراً ابتداءً من شهر ابريل وسيُباع بمتوسّط سعر 760,000 دينار عراقي
يصبح هاتف نوكيا Nokia 3.2 3.2 متوافراً ابتداءً من شهر مايو بمتوسّط 185,000 دينار عراقي
يصبح هاتف نوكيا Nokia 1 Plus نوكيا 1 بلس متوافراً ابتداءً من شهر مارس وسيُباع بمتوسّط 120,000 دينار عراقي
يصبح هاتف نوكيا نوكيا Nokia 210 210 متوافراً ابتداءً من شهر مارس وسيُباع بمتوسّط سعر 41,000 دينار عراقي

شاهد أيضاً

الأمن النيابية تدعو الحكومة الى تقديم شكوى ضد الكيان الصهيوني في مجلس الأمن

براء نيوز- بغداد دعا رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب محمد رضا الحيدري اليوم الثلاثاء، …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com